دوري الجولان: الأمل 2 الوحدة 1 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دوري الجولان: الأمل 2 الوحدة 1
بقعاثا\الجولان - نشأت أبو عواد - 19\08\2012
حقق فريق الامل فوزاً مثيراً على فريق الوحدة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب بقعاثا في أطار مباريات الأسبوع التاسع لدوري كرة القدم في الجولان 2012.


فريق الأمل

مباريات الفريقين في السنوات الاخيره أزدادت أهمية وأصبحت من المباريات المثيره التي يحرص متابعي مباريات الموسم الكروي في الجولان على متابعتها ويحرص كل فريق للفوز على الفريق الثاني بغض النظر عن أهمية المباراة، ويعتبر العديد من مشجعي الفريقين فوز فريقه بمثابة الفوز بالبطولة.


فريق الوحدة

حضر المباراة جمهور كبير شجع الفريقين طوال المباراة وأزدادت صيحات الاستهجان من قبل مشجعي الفريقين مع أي احتكاك بين اللاعبين في الملعب وهو الامر الذي زاد من حساسية المباراة.

قدم الفريقان مباراة نديه ومثيره تبادلا فيها الهجمات والسيطرة على مجريات اللعب. الوحدة كان السباق للتسجيل بعد خطأ فادح من حارس الامل أستغله بديع صبرا ليسجل هدف التقدم لفريقه، لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدة بالرغم من محاولات الامل لمعادلة النتيجة التي كان أبرزها اضاعة لاعبه أمير الولي لضربة جزاء.

في شوط المباراةالثاني ازدادة اثارة المباراة وقدم الفريقان مستوى رفيعا، فاعتمد الامل على زيادةالضغط على مرمى الوحدة ونجح مدافع الامل فرح فرحات من تعديل النتيجة، وبعدها من تسجيل هدف الفوز، فيما اعتمد الوحدة على الهجمات المرتده التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الامل من دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الامل على الوحدة 2-1.

حكم المباراة أدهم الصباغ وساعده على التماس قصي شوفاني وباسل ابو زيد، وباسل أيوب حكم رابع.

بفوز الامل تصدر ترتيب الفرق مع نهاية الدور الاول من المسابقه برصيد 22 نقطة، فيما خرج الوحدة نهائياً من المنافسه التي ضمن الشباب والحرية تأهلهما للمرحلة المقبلة بأنتضار معرفة نتيجة مباراة الحرية والاهلي التي تأجلت ليوم الاثنين لاسباب مجهولة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ترتيب الفرق بعد انتهاء الأسبوع التاسع:

ترتيب الفرق بعد الأسبوع الثامن

المركز الفريق مباريات نقاط
1 الأمل 8 22
2 الطليعة 8 21
3 الشباب 8 16
4 الحرية 7 14
5 الوحدة 8 12
6 النهضة 8 9
8 الاتحاد 8 3
7 تشرين 7 3
9 الأهلي 6 0

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور